×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمرابط: نسعى للفوز على جنوب إفريقيا و24 ساعة تحسم موقفي من المباراة

أمرابط: نسعى للفوز على جنوب إفريقيا و24 ساعة تحسم موقفي من المباراة
 بيَّن نور الدين أمرابط، نجم منتخب المغرب وفريق النصر، موقفه من المشاركة في مباراة جنوب إفريقيا ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ومن المقرر أن يواجه «أسود الأطلسي»، غدًا الإثنين، منتخب جنوب إفريقيا، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أمم إفريقيا المُقامة حاليًا بمصر.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، قال أمرابط: «تعرضت لإصابة في الكاحل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة كوت ديفوار الماضية».

وأشار نجم فريق النصر، إلى أنه تحامل على نفسه لإكمال مباراة كوت ديفوار حتى نهايتها، مؤكدًا أن الأمور تتحسن في الوقت الحالي ولا تزال لديه 24 ساعة للتحسن.

ورفض النجم المغربي الاكتفاء بالفوز على منتخبي ناميبيا وكوت ديفوار، مؤكدا رغبته في الفوز على «الأولاد» أيضًا للتأهل إلى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة.

وأكد أمرابط أن جميع عناصر المنتخب مستعدة لخوض المباراة وحصد النقاط الثلاث.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخبا كوت ديفوار وجنوب إفريقيا بـ3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..