×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العيادات الخيرية بمستشفى تنومة تبدأ عملها الصيفي للعام١٤٤٠هـ

بمتابعة من مدير المستشفى

العيادات الخيرية بمستشفى تنومة تبدأ عملها الصيفي للعام١٤٤٠هـ
تنومة-محمد السويدي بدأت العيادة الخيرية للأنف والأذن والحنجرة بمستشفي تنومة العام عملها لصيف هذا العام١٤٤٠هـ وقد قدم أستشاري وأستاذ جراحة الأنف والأذن والحنجرة وأورام الرأس والرقبة بكلية الطب بجامعة الملك خالد الدكتور علي بن معيض الشهري شكره وتقديره لإدارة مستشفى تنومة العام ممثلة في مدير المستشفى الأستاذ على بن محمد الاسمري والمدير الطبي بالمستشفى على تعاونهم المستمر لخدمة مواطني هذه المحافظة،ووجه شكره لكافة أهالي تنومة على حسن تعاملهم وتعاونهم ومبدياً استعداده على خدمة المرضى كبار السن بزيارتهم في منازلهم .
الجدير بالذكر أن هناك عيادة خيرية أخرى لمرضى السكري للدكتور فهد بن شار الشهري أنطلقت يوم أمس الأحد ولمدة أسبوع ضمن برنامج "معا لحياة أسعد" التابع لتنمية تنومة الاجتماعية.
ووجه مدير مستشفى تنومة الأستاذ علي بن محمد الأسمري شكره وتقديره للدكتور علي وللدكتور فهد على هذه المبادرات الخيرية والإنسانية ووعد بتوفير كافة الخدمات لمن يرغب من الأطباء في إقامة عيادة خيرية بالمستشفى خدمة للمجتمع التنومي والمصطافين.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..