×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

" إتمام " وأمانة عسير يستعدان لربط إصدار رخص البناء الكترونيا

" إتمام " وأمانة عسير يستعدان لربط إصدار رخص البناء الكترونيا
 عقد مركز خدمات المطورين " إتمام " يوم أمس اجتماعه التحضيري لربط إصدار رخص البناء الكترونيا بالتعاون مع أمانة منطقة عسير وذلك في مقر الأمانة في مدينة أبها.

بحضور مدير تقنية المعلومات في الأمانة المهندس سامي المالكي ومدير إدارة تقنية المعلومات في إتمام المهندس يحيى الزهراني ومدير إدارة التواصل الاستاذ ياسر الزهراني ومدير قسم العمليات في المنطقة الغربية المهندس تامر غازي مختار.

وناقش الاجتماع أهمية الربط الالكتروني لإصدار رخص البناء وما يمثله من خطوة هامة ونقلة نوعية في تطور الخدمات الالكترونية المقدمة لقطاع التطوير العقاري، والآلية المناسبة لربط الخدمة وتفعيلها وتعزيز التعاون بين المركز والأمانة.

وتعد خدمة إصدار رخص البناء الكترونيا أحد الخدمات التي يهدف مركز خدمات المطورين "إتمام" إلى التعاون فيها مع الجهات الحكومية المعنية من خلال الربط الالكتروني عبر نظام "إتمام" لضمان تقديم خدمة تواكب تطلعات المطور العقاري وترتقي بنوعية التسهيلات لتطور القطاع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..