×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستعرض احتياجات المنطقة التعليمية مع منسوبي التعليم

تمهيداَ لعرضها علي معالي وزير التعليم خلال زيارته للمنطقة..

أمير عسير يستعرض احتياجات المنطقة التعليمية مع منسوبي التعليم
 عقد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم اجتماعاً مع مدير عام التعليم في عسير سعد الجوني وعدد من منسوبي التعليم بالمنطقة .

واستعرض سموه مع الحضور عدداَ من متطلبات التعليم في المنطقة التي سيتم مناقشتها مع معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ خلال زيارته للمنطقة الاسبوع المقبل والتي جاءت في مقدمتها أولوية احتياجات الحد الجنوبي التعليمية والتي تمثلها إدارتي التعليم بمحافظة ظهران الجنوب ومحافظة سراة عبيدة المتمثلة واحتياجاتها الأساسية.

كما تم مناقشة عدداً من المتطلبات التعليمية الأخرى وتحديد معايير أساسية لها ضمن ٣ نطاقات "أحمر؛ أصفر وأخضر؛ بحيث لا يتجاوز تلبية الإحتياجات التعليمة ضمن النطاق الأحمر شهر واحد، بينما النطاق الأصفر قد يستغرق لتنفيذ احتياجاته عام كامل وخمسة أعوام لاحتياجات النطاق الأخضر.

وفي نهاية الاجتماع قدم الجميع شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على متابعته الدائمة لكل ما من شأنه الإرتقاء بالمنطقة في كل المجالات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..