×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير و بلدياتها توزع 140 منحة لذوي الشهداء و المشاركين بتطهير الحرم

أمانة عسير و بلدياتها توزع 140 منحة لذوي الشهداء و المشاركين بتطهير الحرم
 أجرت أمانة منطقة عسير و بلدياتها صباح اليوم القرعى العلنية لتوزيع 198 منحة والتي أستفاد منها أصحاب الأوامر السامية من أسر ذوي الشهداء و المصابين و المشاركين في تطهير الحرم المكي الشريف .

و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأنه قد تم توزيع المنح على أسر ذوي الشهداء و المصابين و المشاركين في تطهير الحرم المكي الشريف بناء على الأوامر السامية الصادرة لهم برقم 2252 في 29/1/1400هـ و م/36 في 14/6/1425هـ وبلغ عددها 198 منحة وذلك بعد إجراء القرعة العلنية بحضور المستفيدين .

منوها الى ان الأمانة و بلدياتها حرصت خلال توزيع المنح على المستفيدين بأن تكون في افضل المواقع لتكون أراضي يستفيد منها المستحق بالشكل الأمثل .

مشيدا بدعم و اهتمام سمو امير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بذوي الشهداء و اسرهم .

وعبر المستفيدين عن شكرهم لأمانة منطقة عسير ممثلة بأمينها الدكتور وليد الحميدي و ذلك نظير اهتمامه بتسليم مستحقي الأراضي الممنوحة لهم في مواقع مميزة للغاية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..