×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يرأس الاجتماع الدوري برؤساء البلديات

أمين عسير يرأس الاجتماع الدوري برؤساء البلديات
 رأس أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي صباح اليوم الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات بالمنطقة و ذلك بقاعة الاجتماعات بالأمانة و بحضور وكلاء ومساعدي الأمين ورؤساء بلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة ، حيث تم مناقشة الموضوعات المدرجة واستعراض التجارب والمبادرات الناجحة.

و في بداية الاجتماع قدم الحميدي التهنئة لجميع رؤساء البلديات بمناسبة عيد الفطر المبارك .

كما قدم الحميدي شكره لجميع العاملين بالبلديات على ما قدموه من جهود ساهمت مساهمة كبيرة في نجاح الأعمال الميدانية والإدارية والفنية والرقابية خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

وأثنى الحميدي خلال الحفل على الجهود الجماعية من قبل البلديات و دورها في نجاح الخطط العملية التي أعدت للاستقبال عيد الفطر المبارك .

داعيا الجميع إلى الاستمرار بالعمل بنفس النهج الذي تميزوا به خلال أدائهم لواجباتهم.

ونوه الدكتور الحميدي خلال اللقاء بضرورة استكمال الاستعدادات و التجهيزات وتكثيف الخدمات البلدية المقدمة في موسم الصيف, و الذي يشهد قدوم أعداد كبيرة من الزوار للمنطقة .

وخرج اللقاء بعدة توصيات من ابرزها مضاعفة الجهد للارتقاء بمستوى العمل البلدي ورفع مستوى رضا المستفيدين من جميع المشاريع والخدمات البلدية المقدمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..