• ×

مراقبي الأمانة يرتدون شعار " مرحباً ألف في عسير "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اعتمد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي الزي الرسمي لكافة مراقبي أمانة منطقة عسير ،حيث حمل الزي الرسمي الشعار الترحيبي لصيف عسير " مرحبا ألف في عسير " .

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تفعيل الشعار الترحيبي

" مرحبا ألف في عسير " على الزي الرسمي لمراقبي الأمانة جاء استجابة من أمانة المنطقة و توافقا مع توجيهات سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير و الذي اطلق مؤخرا مبادرة "حسن الوفادة" التي تهتم باستقبال ضيوف المنطقة وزوارها و تتجسد في الكرم والأخلاق والعادات والتقاليد بكافة مدن و محافظات المنطقة .

و أشار الحميدي الى ان الشعار الجديد تم تصميمه وفق التراث الحضاري للمنطقة ، و الذي حرصت اللجنة العليا برئاسة سمو الأمير تركي بن طلال للمهرجان على أن يرمز إلى هوية المنطقة بكونها إرث أصيل تحرص الأمانة و جميع الجهات الأخرى المشاركة على المحافظة عليه في جميع الشعارات الخاصة بالمهرجانات التي تقيمها على مدار العام .

منبها الى ان الأمانة قد اعتمدت في وقت سابق توزيع الشعار الترحيبي " مرحبا ألف في عسير " على جميع اللوحات الاعلانية و المركبات الخاصة بأمانة المنطقة و بلدياتها .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أنه تنفيذًا للأمر السامي رقم (م/134) وتاريخ 1440/11/27هـ القاضي بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (684) وتاريخ 1440/11/27هـ بتعديل نظامي وثائق السفر والأحوال المدنية، فقد باشرت إدارات الجوازات..

19-12-1440

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً الثلاثاء 19 ديسمبر 1440.