• ×

بلدية بارق تعايد مراجعيها و منسوبيها بالورود والحلوى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبلت بلدية محافظة بارق مراجعيها ومنسوبيها بالورود و الحلوى وذلك في الساعة الأولى من دوام اليوم الأحد بعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ .
و جاء ذلك في حفل المعايدة الذي أقامته البلدية في البهو بحضور رئيس البلدية الاستاذ أحمد عوض البارقي حيث تبادل منسوبي البلدية السلام و تهاني العيد و أستقبلوا مراجعين البلدية بالورود و الحلوى والقهوة .
هذا و ألقى رئيس البلدية كلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة بعيد الفطر السعيد و كافة الشعب السعودي عامة و خص منسوبي البلدية بالتهنئة سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ أمن البلاد و أن يعيده على الجميع أعواماً عديدة بالخير و العافية هذا وقدم شكره للمرابطين في إجازة العيد على ماقاموا به من أعمال ميدانية و حث كافة منسوبي البلدية على تواصل العطاء و المثابرة في العمل و الجد و الاجتهاد لخدمة المواطن و سرعة الإنجاز وفق ما نصة عليه أنظمة ولوائح الوزارة و أكد على تحقيق ما أمر به أمير منطقة عسير ضمن مبادرة حسن الوفادة .
بعدها تناول الجميع الحلوى إحتفالاً بعيد الفطر السعيد وقد عمة البهجة و السرور أجواء بلدية بارق في صورة عكست فرحة العيد السعيد .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تواصل بلدية مربه الفرعية برامجها التي تهدف الى تكثيف أعمال الزراعة و التشجير بأنواعها في كافة مرافق مركز مربه والتي تأتي في إطار اهتمام أمانة منطقة عسير بالبيئة والمحافظة عليها من خلال زيادة الرقعة الخضراء وتوفير فرص..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:03 مساءً الأحد 13 أكتوبر 1440.