×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تعايد مراجعيها و منسوبيها بالورود والحلوى

بلدية بارق تعايد مراجعيها و منسوبيها بالورود والحلوى
 استقبلت بلدية محافظة بارق مراجعيها ومنسوبيها بالورود و الحلوى وذلك في الساعة الأولى من دوام اليوم الأحد بعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ .
و جاء ذلك في حفل المعايدة الذي أقامته البلدية في البهو بحضور رئيس البلدية الاستاذ أحمد عوض البارقي حيث تبادل منسوبي البلدية السلام و تهاني العيد و أستقبلوا مراجعين البلدية بالورود و الحلوى والقهوة .
هذا و ألقى رئيس البلدية كلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة بعيد الفطر السعيد و كافة الشعب السعودي عامة و خص منسوبي البلدية بالتهنئة سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ أمن البلاد و أن يعيده على الجميع أعواماً عديدة بالخير و العافية هذا وقدم شكره للمرابطين في إجازة العيد على ماقاموا به من أعمال ميدانية و حث كافة منسوبي البلدية على تواصل العطاء و المثابرة في العمل و الجد و الاجتهاد لخدمة المواطن و سرعة الإنجاز وفق ما نصة عليه أنظمة ولوائح الوزارة و أكد على تحقيق ما أمر به أمير منطقة عسير ضمن مبادرة حسن الوفادة .
بعدها تناول الجميع الحلوى إحتفالاً بعيد الفطر السعيد وقد عمة البهجة و السرور أجواء بلدية بارق في صورة عكست فرحة العيد السعيد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..