×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة الرياضة تحدد البرنامج الزمني لانتخاب الهلال

هيئة الرياضة تحدد البرنامج الزمني لانتخاب الهلال
 حددت "الهيئة العامة للرياضة" البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال؛ وذلك عبر خطاب تلقاه النادي، حيث يمتد البرنامج إلى 13 يومًا، بدءًا من الأحد 6 شوال الجاري الموافق 9 يونيو، وحتى يوم الجمعة 18 شوال الموافق 21 يونيو.

وتفتح أبواب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الهلال وقيد الناخبين غداً الأحد ولمدة 3 أيام، يليه فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين يومي الأربعاء والخميس، وسيتم الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين الجمعة 11 شوال، ويتم لمدة يومين النظر في الطعون المقدمة، على أن تفحص القائمة النهائية للمرشحين والناخبين الإثنين 14 شوال.

ويكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية الثلاثاء 15 شوال، وفي اليوم التالي يجري النظر في الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية، قبل اعتماد نتيجة الانتخابات من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

يذكر أنه سيتم استقبال ملفات المرشحين والناخبين خلال فترة فتح باب الترشح بمقر النادي من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..