×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير ترفع جاهزيتها خلال عيد الفطر بـ 5 الاف من القوى البشرية

أمانة عسير ترفع جاهزيتها خلال عيد الفطر بـ 5 الاف من القوى البشرية
 خصصت أمانة منطقة عسير أكثر من 5 آلاف موظف وعامل تدعمهم أكثر من 1003 آلية ومعدة لتنفيذ الخطة التشغيلية لنظافة الأسواق والمسالخ ومواقع احتفالات الأمانة بعيد الفطر المبارك وتهيئة الحدائق والمنتزهات العامة لاستقبال أهالي وزوار مدينة أبها طوال أيام العيد.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الخطة التشغيلية المعتمد تنفيذها خلال عيد الفطر المبارك تضمن تحقيق أرقى مستويات الجودة بمدينة أبها.

وتوزعت الخطة ما بين أعمال التهيئة والنظافة لعدد من المواقع مثل المسالخ ومواقع احتفالات العيد التي تقيمها أمانة منطقة عسير إضافة الى تهيئة الحدائق والمنتزهات العامة والساحات البلدية، من خلال نشر 232 فرقة عمل ودوريات تعمل على مدار الساعة في تنفيذ برامج النظافة والتهيئة .

مردفا الى ان الأمانة قد خصصت نحو 5.542 ألف موظف وعامل مدعمين بأكثر من 1003 ألية ومعدة متنوعة لتنفيذ الخطة التشغيلية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أنه تم تغطية جميع الأسواق العامة والشعبية بهدف تقديم أفضل الخدمات لمرتاديها طوال أيام العيد من خلال زيادة عدد ساعات العمل ومضاعفة الكوادر البشرية العاملة بالأسواق والمواقع المحيطة بها، حيث تم تخصيص 127 فرقة رقابية ميدانية خلال أيام العيد بينما تم تنفيذ أكثر من 1.416 جولة ميدانية رقابية لضمان سلامة الأسواق قبل حلول عيد الفطر المبارك مع استمرارها خلال أيام العيد.

منبها بأن الأمانة قد جندت كافة الإمكانيات وقامت بتكثيف نشاطها لضمان تنفيذ الخطة التشغيلية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات من أجل توفير بيئة صحية.

وقال الدكتور وليد الحميدي اننا نرحب باستفسارات ومقترحات وشكاوى المواطنين، في حال ملاحظة أي قصور في الخدمات البلدية المقدمة من خلال التواصل مع طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة، لاسيما وأن الأمانة قد رفعت جاهزية الفرق للتعامل مع أي شكوى أو ملاحظة.

الجدير بالذكر فإن أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي قد وجه بتكثيف أعمال الأمانة خلال إجازة ‎عيد الفطر المبارك حرصا منه على استمرار تقديم الخدمات للأهالي والزوار على الوجه المطلوب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..