×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إجتماع لجنة ريادة الأعمال التاسع بغرفة ابها

إجتماع لجنة ريادة الأعمال التاسع بغرفة ابها
 عقد الاجتماع التاسع للجنة ريادة الاعمال بالغرفة برئاسة الأستاذ خزام الحويزي رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة ، حيث تم بحث عدد من الموضوعات الخاصة برواد ورائدات الأعمال بعسير .

بدء الاجتماع بكلمة خزام معجب الحويزي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة ريادة الاعمال مرحبا بالحضور مشيرا الى إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية ، و شكر أعضاء اللجنة على تعاونهم وما قدموه و حثهم على بذل الجهود و مزيد من العمل و الجهد المتواصل للأعوام القادمة للنهوض بأعمال اللجنة .

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة أبها حسن معجب الحويزي بجهود وأعمال لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها بمنطقة عسير مشيراً إلى أن اللجنة قد حققت الأهداف الموضوعة لها من قبل الغرفة حيث سعت اللجنة لتعزيز مناخ العمل العام من أجل تنفيذ مبادئ ريادة الأعمال على مستوى المُنشآت بمنطقة عسير ، و تشجيع ودعم المبادرات الخاصة بهم، و تطبيق الخطط الاستراتيجية التي تشمل إعادة التفكير بالتوجهات والفرص المتاحة لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة و غرس روح الطموح لدى شباب الأعمال لارتياد أفاق جديدة من العمل الحر والمتلائم مع هوية وخصائص المنطقة واحتياجاتها التنموية و تهيئة شباب الأعمال لتولي القيادة المستقبلية للنشاط الاقتصادي بالمنطقة و صقل الشباب بثقافة العمل الحر وتزويدهم بالأدوات المحفزة على الابتكار وتطوير الأعمال.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..