×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدسة "واس" ترصد مشاهد المرابطين بالحد الجنوبي قبيل ساعة الإفطار

عدسة "واس" ترصد مشاهد المرابطين بالحد الجنوبي قبيل ساعة الإفطار
 ضرب أبطال الحد الجنوبي المرابطين على امتداد ثراء الوطن الغالي وللعام الخامس على التوالي, أروع الأمثلة في التضحية بأرواحهم الطاهرة الزكية, يسطرون انتصارات تكتب بماء الذهب في جميع مواقع الجبهات, ويسجلون مواقف بطولية ستبقى راسخة في ذاكرة الوطن الخالدة, لتبقى راية التوحيد عالية خفاقة شامخة, في سبيل الذود والدفاع عن أرض الحرمين الشريفين بكل شجاعة وبسالة، ومن أجل إعلاء كلمة الحق ونصرة المظلوم، وإعادة الشرعية إلى اليمن الشقيق ضد أعداء الدين والوطن والأمة من الميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
وسجلت عدسة "واس" حضورها قبيل موعد الإفطار، في إحدى مواقع المرابطين حيث يتمركز عدد من أبطال الحد الجنوبي, ناذرين أرواحهم في سبيل الله للدفاع عن الوطن، راصدةً جملة من مشاهد إفطار هؤلاء الأبطال، الدالة على أن الوطن يحظى بأشاوس، مستشعرين المسؤولية المنوطة بهم وعلى عاتقهم، لاسيما وأن الحكومة الرشيدة سخرّت كل الإمكانات من أسلحة متطورة وأجهزة عالية الدقة, مكنت هؤلاء الأبطال من الوقوف بحزم وعزم في وجه العدو، وإيقافه والنيل منه قبل اقترابه من حدود الوطن الغالي.
ورفع المرابطون الأبطال التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ولأفراد الشعب السعودي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدين أنهم عين ساهرة ودرع حصين لمواجهة أعداء الدين والوطن، ومدافعون بأرواحهم الغالية لينعم هذا الوطن بوحدته وقيادته الرشيدة وأبنائه الأوفياء، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..