×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تخصص 142 موقعا بالسوق الرمضاني و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعة

أمانة عسير تخصص 142 موقعا بالسوق الرمضاني و تستقبل طلبات الراغبين بدخول القرعة
 أنهت أمانة منطقة عسير أعمالها بمشروعها الموسمي لتنظيم السوق الرمضاني بمدينة أبها ، و ذلك بحي المشهد ، و البالغ عددها 142 موقعا ، استعدادا لتوزيعها على المستفيدين .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن القرعة على المواقع التي تم تخصيصها للمستفيدين بالسوق الرمضاني بمدينة أبها ، و البالغ عددها 142 موقعا ستبدأ بدأ من يوم الاحد 16/8/1440ه و الى نهاية يوم الخميس 20/8/1440ه .

مشيرا الى انه قد تم تهيئة المواقع المخصصة ، من خلال ترقيمها ، و تنظيمها ، و توفير الاحتياجات الأساسية للمستفيدين منها .

فيما تعد هذه القرعة موسمية من كل عام لشهر رمضان المبارك على مشروع أمانة منطقة عسير الموسمي للتنظيم السوق الرمضاني بمنطقة عسير .

الجدير بالذكر بأن تلك الجهود جاءت دعما وتشجيعا من أمانة المنطقة للشباب و الشابات السعوديين الطامح للعمل و فق توجيهات امين عسير د . وليد الحميدي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..