×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يبارك انطلاق حملة التبرع بالدم في النماص لجنودنا على الحد الجنوبي وتنفذها لجنة التمكين المجتمعي‬

أمير عسير يبارك انطلاق حملة التبرع بالدم في النماص لجنودنا على الحد الجنوبي وتنفذها لجنة التمكين المجتمعي‬
النماص / نورة الشهري : انطلاقا من أهداف ومهام لجنة التمكين المجتمعي - والتي أطلقتها وزارة الصحة وهي (عملية تمكين المجتمعات المحلية من زيادة السيطرة على حياتها من خلال سيطرتهم على العوامل والقرارات التي تشكل حياتهم ) والتي تدعم تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ اجتماعيا واقتصاديا (مجتمع حيوي، اقتصاد مزهر ،وطن طموح )- بالمركز الصحي بالنماص نظم أعضاء اللجنة مبادرة التبرع بالدم للجنود البواسل على الحد الجنوبي وهو أقل مايمكن تقديمه لحماة الوطن وتنفيذا لسياسة ورؤية القيادة الرشيدة،حيث شملت في المرحلة الأولى جامعة بيشة فرع النماص (طلاب) وتستكمل المبادرة مراحلها فقد تم تحديد يوم الأثنين القادم الموافق ١٧من شعبان موعدا للتبرع بالدم في المركز الترفيهي بمستشفى النماص العام، وقد بارك وأيد صاحب السمو الملكي الأميرتركي بن طلال بن عبدالعزيزأمير منطقة عسير- حفظه الله - هذه المبادرة وأعضاء اللجنة بقوله (قدام) وعلى بركة الله أثناء زيارته للنماص يوم أمس الجمعة..كما استعد عدد من شيوخ النماص ووجهائها للتبرع بالدم ودعم الحملة ،ومنهم الشيخ حسن بن حمود بن يتيم شيخ قبائل بني مشهوروالذي وعد بأن يكون المتبرع الأول ،وجدير بالذكر أن الراعي الرسمي لهذه الحملة صاحب مقهى مودي كافيه (عبدالوهاب العمري )،والراعي الإعلاني وكالة روائع ،والمشرف على سناب النماص (أمجد العسبلي) ،وسناب بنت النماص (أميرة الشهري)‘ وأ.علي الكلثمي ،وإعلامية النماص (نورة الشهري) وفريق النماص التطوعي وعدد من الجهات الداعمة والمشاركة ، وتهيب اللجنة بالجميع إلى المسارعة إلى التبرع بالدم يوم الأثنين بعد غد بإذن الله مستشعرين المعنى الرائع لشعار الحملة (عطاؤك حياة) ودام أمنك وتلاحمك... ياوطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..