• ×

امانة عسير تواصل جولاتها الرقابية على محطات الوقود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت أمانة منطقة عسير بحملة مكثفة لتقييم محطات الوقود بمدينة أبها، و ذلك للتأكد من تطبيق المحطات للاشتراطات الفنية و البلدية .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن الأمانة ستكثف حملاتها التفتيشية على كافة محطات الوقود بمدينة أبها و ذلك للتأكد من تطبيقها للاشتراطات الفنية و البلدية التي حددتها وزارة الشؤون البلدية والقروية لإقامة محطات الوقود ومراكز الخدمة .

منبها بأن الحملة مستمرة لحين معالجة كل الملاحظات التي جرى رصدها من قبل مفتشي ومراقبي الأمانة .

و أشار الحميدي الى ان الأمانة لن تتأخر في تطبيق العقوبات المنصوص عليها وفق نظام الإجراءات البلدية بحق المخالفين للاشتراطات المعمول بها .

فيما تستهدف الحملة المحطات المخالفة للضوابط والشروط الفنية والمشوهة للمنظر العام و ذلك لتحسينها إلى الوضع الذي يلـيق بأهمية المنطقة .

الجدير بالذكر فإن أمانة منطقة عسير قد بدأت فعليا في تنفيذ برنامج تحسين وتطوير محطات الوقود والذي جاء بتوجيه من امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي حرصا منه على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرسومة والتي تأتي ضمن خطط و استراتيجيات الأمانة التي من شأنها تحسين وتطوير محطـات الوقـود لتكون اكثر امانا .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.