×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب مديرعام الشؤون الصحية بعسير يرعى حفل اعتماد مستشفى النماص ويجتمع بالمجلس الاستشاري‬

نائب مديرعام الشؤون الصحية بعسير يرعى حفل اعتماد مستشفى النماص ويجتمع بالمجلس الاستشاري‬
 أقيم حفل - اعتماد مستشفى النماص العام من المركز السعودي للمنشآت الصحية - أمس الأربعاء الموافق 8/5 بالمركز الترفيهي بالمستشفى برعاية نائب المدير العام بالشؤون الصحية بمنطفتي عسير ونجران المهندس حسن الشريف ‘ وحضور مديرعام فرع وزارة المالية بعسير أ. ظافر عبدالله الشهري وعدد من الضيوف والإعلاميين وأعضاء المجلس الاستشاري الصحي بالنماص ، حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي ، وتوالت الكلمات والعروض لمنجزات المستشفى ثم التكريم لمنسوبي ومنسوبات المستشفى ،وتكريم المشرف العام على القطاع الصحي بالنماص أ.صالح عبدالله رداد ،وتكريم راعي الحفل(م. الشريف) والشركات المتعاونة والمشاركين والرعاة ،وكان الحفل بحضور إعلامي مميز ، ثم توجه الجميع لتناول وجبة الغداء المعد خصيصا لهذه المناسبة ، وبرعاية الشريف تم الاجتماع (الثالث)مع أعضاء المجلس الاستشاري الصحي بالنماص بقاعة الاجتماعات ،بقيادة آل رداد ،حيث نوقشت محاور هامة حول المراكز التي تحتاج إلى إيصال التيار الكهربائي والتجهيزات ‘ ودعمها بالقوى العاملة ‘وماتم حول مركز السكري بالنماص ،ودعم المستشفى بالقوى العاملة ببعض التخصصات الطبية والتمريض ، وقد سادت الاجتماع الشفافية لكل نقطة مماطرح ،ووعد الشريف بالعمل الجاد لحل تلك العقبات المطروحة حسب طاقة المنطقة وحصتها كمازارسعادته مبنى مركز السكري،وخرج الجميع بعدد من التوصيات لتنفيذها مستقبلا،وأجمع الأعضاءعلى أن الجهود المبذولة في خدمة صحة المواطن ضرورة وعلى رأس أولويات القيادة الرشيدة وضمن رؤية المملكة 2030 .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..