• ×

محافظ سراة عبيدة يرعى اختتام ملتقى الموهوبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى محافظ سراة عبيدة محمد بن سعيد آل جزوا الدوسري صباح اليوم، الحفل الختامي لملتقى الموهوبين الثاني “الموهبة تجمعنا”، على مسرح إدارة التعليم، بحضور مشرف عام الموهوبين بوزارة التعليم محمد آل محمد، ومدير إدارة تعليم المحافظة الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، وعدد من القيادات والمسؤولين بالدوائر الحكومية بسراة عبيدة.
وبدأ الحفل بجولة داخل المعرض المصاحب للملتقى، الذي قدم في أركانه برامج التطوير المخصصة للموهوبين، وتسهم في صقل مواهبهم، وبعض الأعمال التي عكفوا على تنفيذها.
من جانبه نوّه الدكتور ملفي العتيبي في كلمته بلزوم الاهتمام بالموهوبين وصقل مواهبهم وتنمية أفكارهم، للعائد المتوقع لصالح الوطن، عندما يحصل الموهوب على فرصة تدريبه وتأهيله من خلال توفير الإمكانات اللازمة لنجاحه، مشيراً إلى المردود الكبير المنتظر منهم على مستوى دفع عجلة التنمية الوطنية.
من جانبه أثنى آل محمد في كلمته على الجهود المبذولة التي يستحقها الطلاب عمومًا والموهوبين خصوصًا، مهنئاً الطلاب الموهوبين المتخرجين من المرحلة الثانوية، ومتمنيًا لهم التوفيق.
وشاهد حضور الحفل عرضاً مرئياً للطلاب الموهوبين المحتفى، تلاه كلمة الموهوبين، التي ثمنوا للوزارة وإدارة تعليم المحافظة، الاهتمام الذي حظوا به، والدعم المتواصل لتطوير أفكارهم ومهاراتهم ومواهبهم،واعدين بتقديم المزيد لخدمة وطنهم ومجتمعهم في قادم الأيام.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

اعلنت جمعية البر الخيرية بتنومةعن إقامة المزاد العلني على عدد (2)من سيارات الجمعية وذلك يوم الاربعاء الموافق: 1440/8/26هـ امام مقر الجمعية بسبت تنومة وذلك في تمام الساعة 4.30 عصراً. وتدعو الجمعية الراغبين في شراء المعروض..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 مساءً الأحد 16 أغسطس 1440.