• ×

وفد مدارس الرواد في زيارة " بر أبها "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس في مكتبه بمقر إدارة الجمعية صباح اليوم سعادة مدير عام مدارس الرواد بمنطقة عسير الأستاذ / طلال بن سعيد آل دغيم وعدداً من منسوبي المدارس من معلمين وطلاب . حيث رَحب "بن فحاس" بهم مبدياً سعادته بهذه الزيارة ، ثم تحدث عن فضل العمل الخيري وما تقدمه الجمعية تجاه المستفيدين من برامج وأنشطة تنموية بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وكذلك دعم أهل الجود والإحسان من أبناء هذا الوطن الغالي ، داعياً أبنائه الطلاب للمشاركة في الأعمال الوطنية مجتمعية أو تنموية ليتحقق الهدف في تكاتف جميع أفراد المجتمع بما يحقق التكافل الإجتماعي الصادق والعمل المشترك بين أفراد المجتمع .
بعد ذلك تجول الضيوف على أقسام الجمعية مطلعين على ما تقدمه من أعمال وخدمات اجتماعية .
من جهته أشاد مدير عام مدارس الرواد بأعمال "بر أبها" ومناشطها مفيداً بأن هذه الزيارة تهدف للتعرف على العمل الخيري المميز الذي تقوم به الجمعية .
وفي نهاية الزيارة سُلم "بن فحاس" درعاً تكريماً قُدم له من مدارس الرواد في هذه المناسبة .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.