• ×

قائد مدرسة المحمودية بالنماص يقطع إجازته ويعود للعمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام اليوم وفد من قيادات تعليم النماص وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بزيارة لقائد مدرسة المحمودية بالنماص الأستاذ حسن شبيلي الذي قطع إجازته المرضية التي تمتد ل 45 يوما إثر عارض صحي وعاد ليمارس مهام عمله وهويستخدم العكازات ، وقدموا له شكرهم وتقديرهم على هذا الموقف النبيل الذي يعكس الأمانة والحرص والتفاني في أداء العمل ، وبدوره شكر آل شبيلي الوفد الزائر على زيارتهم وأوضح أن ماقام به ليس إلاحرصا وحبا لعمله حيث آثر العمل على البقاء للراحة حتى نهاية مدة الإجازة ،وأضاف آل شبيلي :أن هذه الفترة فترة الحصاد ولابد من الوقوف إلى جانب الطلاب وإنجاز المهام ومشاركة الوطن الغالي إنجازاته العالمية .
جدير بالذكر أن هذا العمل النبيل من قائد المحمودية لايستغرب على أبناء الشعب السعودي الأصيل والمخلص ،فله منا جميعا الشكر والعرفان حيث غرس بذرة خير في نفوس المعلمين والطلبة والمجتمع ، فجزاه الله خيرا سائلين الله له الشفاء العاجل .
بواسطة : mohammed
 1
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

شاهد معنا

جديد الأخبار

اعلنت جمعية البر الخيرية بتنومةعن إقامة المزاد العلني على عدد (2)من سيارات الجمعية وذلك يوم الاربعاء الموافق: 1440/8/26هـ امام مقر الجمعية بسبت تنومة وذلك في تمام الساعة 4.30 عصراً. وتدعو الجمعية الراغبين في شراء المعروض..

أمس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:08 مساءً الأحد 16 أغسطس 1440.