×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل تخريج طلاب فرع الجامعة بتهامة

مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل تخريج طلاب فرع الجامعة بتهامة
 برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أقام فرع الجامعة بتهامة مساء أمس الاثنين حفل تخريج دفعة من طلاب كليات الفرع للعام الجامعي 1439 / 1440 هـ، وعددهم 600 طالب بمختلف التخصصات، وذلك بحضور محافظي محافظات تهامة وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان وأعضاء هيئة التدريس والأهالي.

وقد بدأ الحفل بـآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم أحد الطلاب مقدما خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة وجميع منسوبي فرع الجامعة بـتهامة على ما بذلوه على مدار السنوات الماضية من جهد لتذليل كافة الصعاب حتى يبلغوا هذا اليوم الذي ينشده كل طالب علم، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمحسن القرني نتيجة الخريجين بالفرع للعام الجامعي 1439 / 1440 هـ، عقب ذلك بدأت مسيرة الخريجين، ثم شاهد الحضور عرضًا وثائقيًّا لفرع الجامعة بتهامة ثم فيلم "قصة نجاح" يحكي مسيرة خريج، ثم ألقى الأستاذ الدكتور محمد بن ناصر القرني قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، كما شاهد الحضور أوبريتا بعنوان "أشرق النور"، ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك خالد كلمة بهذه المناسبة، شكر فيها ولاة الأمر على دعمهم المتواصل لمسيرة التعليم في وطن الخير والعطاء، مهنئًا أبناءه الطلاب على تخرجهم داعيًا الله لهم بالتوفيق والنجاح دومًا .

وفي الختام، تم تكريم الطلاب أصحاب مراتب الشرف وتكريم الجهات الراعية والمشاركة والتقطت صورة تذكارية للطلاب الخريجين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..