×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زوار " حد الأبطال " في ظهران الجنوب يتفاعلون مع معروضات البرنامج وأهدافه

زوار " حد الأبطال " في ظهران الجنوب يتفاعلون مع معروضات البرنامج وأهدافه
 شهد برنامج "حد الأبطال " المقام ضمن فعاليات الملتقى الثاني "حزم وعزم" الذي نظمه المعهد الثانوي الصناعي والكلية التقنية بظهران الجنوب، بالتعاون مع البلدية ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة خلال الفترة من 25 إلى 27 رجب 1440هـ، حضورًا لافتًا وتفاعلًا كبيرًا من الأهالي والزوار.
وحضي المعرض المصاحب الذي شاركت به عدة قطاعات عسكرية ضمن فعاليات البرنامج إقبالًا متزايدًا من الزوار، وذلك ليتعرف الزائر على التقنيات الحديثة والتجهيزات العسكرية المتطورة، تتنوع بين الأسلحة الثقيلة والخفيفة وبعض الآليات التي تستخدمها القوات السعودية بمختلف قطاعاتها للدفاع عن حدود الوطن ومقدراته.
وأوضح عميد الكلية التقنية بظهران الجنوب المشرف على البرنامج المهندس معيض آل شائع في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن المعرض حظي بإعجاب الزوار وشهد إقبالًا كبيرًا من الأسر بصحبة أطفالهم، خاصة ركن القوات المسلحة الذي يضم معدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة، بالإضافة إلى استقبال طلاب مدارس المحافظة بكافة مراحلهم التعليمية للاطلاع على مكونات المعرض وما يضمه من معلومات ثرية وشروحات يقدمها نخبة من المتخصصين في تلك المجالات، إلى جانب الدورات والمحاضرات المنفذة ضمن برنامج"حد الأبطال".
وأكد آل شائع أن البرنامج يهدف إلى إبراز الدور الكبير للجهات العسكرية والمدنية وما تقدمه من تضحيات لهذا الوطن, وعرض بعض مما تمتلكه القوات المسلحة من الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة, إضافة إلى توعية المجتمع بالأخطار المحيطة بالوطن ومكتسباته وكيفية مواجهتها والتعامل معها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..