×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الحميدي": الواي فاي المجاني بحدائق الأمواه حدث فريد من نوعه يأتي لأول مرة على مستوى المملكة

"الحميدي": الواي فاي المجاني بحدائق الأمواه حدث فريد من نوعه يأتي لأول مرة على مستوى المملكة
 أكد سعادة أمين منطقة عسير الدكتور "وليد الحميدي" أن إطلاق خدمة الواي فاي المجاني لشركة زين بمحافظة الأمواه يعتبر حدثاً فريداً من نوعه حيث يأتي لأول مرة على مستوى المملكة ويبرهن على أن أمانة المنطقة لا تدخر جهداً ولا سبيلاً يؤدي إلى رفاهية المواطنين والارتقاء بالخدمات البلدية إلا وبذلته وذلك سعياً منها للمساهمة في تحقيق رؤية 2030، مضيفاً ان إطلاق خدمة الإنترنت المجاني بحديقة الأمواه ما هي إلا بداية لنشر الخدمة وإطلاقها في كافة الحدائق والمتنزهات والمرافق العامة بجميع محافظات ومراكز المنطقة وفق أحدث التقنيات، حيث يأتي هذا الإطلاق تواصلاً لما تقوم به الأمانة من جهودها التي تهدف للارتقاء بخدماتها البلدية المقدمة للمواطنين في كافة المجالات التي تشمل حتى الجانب الترفيهي.

واستطرد "الحميدي" بأن التقنية الحديثة وخدمات الإنترنت أصبح أمراً لا يستغنى عنه في هذه الأيام لجميع الفئات العمرية من طلاب وطالبات وكبار السن وصغار وغيرهم خاصة أن الكثير من الأمور أصبحت تتم من خلال الإنترنت دون حاجة لمقابلات أو مخاطبات ورقية بعد ما يعيشه العالم من تحول للتعاملات الإلكترونية مما يعني ضرورة اتصالهم بالإنترنت بصورة مستمرة ،وهذا ما دفع الأمانة لتوفير هذه الخدمة وبالتعاون مع شركة زين بهدف جعل المواطنين يستطيعون الدخول الى الإنترنت وبصورة مجانية حتى في أوقات التنزه والترفيه مما يسهم في سرعة قضاء مصالحهم وأعمالهم .

وأردف "الحميدي " أن كل ما يقدّم من جهود يأتي بتوجيهات* مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة الذي دائماً ما يوجه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير أسباب الترفيه لهم لأن ذلك مما يعين على استعادة النشاط والرغبة في العمل والإنتاج.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الءاانسشتش 02-08-1440 03:00 صباحاً
    سلامات
    بلديةو محايل سوتها من قبل خمس سنوات في الحدايق المحا\ية لخط الشعبين بس الظاهر خانتك الذاكرة يا بش مهندز
    ايه ولا انت جديد وبتقول انه من بركات وجودك طال عمرك ههههههههههه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..