×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التسجيل للفصل الصيفي

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد التسجيل للفصل الصيفي
 أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد مواعيد التسجيل النهائي للفصل الصيفي للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠هـ لجميع الطلاب، والمتوقع تخرجهم هذا الصيف، والزائرين، والمتقدمين بطلب للدراسة بجامعة الملك خالد ودفعة ١٤٣٧هـ فأقل.

حيث سيكون التسجيل للطلاب المتوقع تخرجهم في الصيف من تاريخ التاسع وحتى الحادي عشر من شهر شعبان المقبل، من خلال أكاديميا ومسجلي الكليات وسيكون التسجيل متاحا لدفعة ١٤٣٧هـ فأقل من الثاني عشر إلى الثالث عشر من شهر شعبان المقبل من خلال أكاديميا.

فيما سيكون التسجيل متاحًا لجميع الطلاب من الرابع عشر إلى الخامس عشر من شعبان المقبل من خلال أكاديميا، وسيكون التسجيل متاحًا لتقديم طلب للدراسة بجامعة الملك خالد من السادس عشر من شعبان المقبل وحتى الحادي عشر من شهر رمضان، من خلال أكاديميا وفق المتاح في الشعب، وسيكون تقديم طلبات زائر للدراسة بجامعة أخرى متاحا يوم الحادي عشر من شهر رمضان من خلال أكاديميا.

من جهته قال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني إنه روعي عند طرح المقررات في الفصل الصيفي تلك المقررات التي عليها عدد كبير من الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم وكذلك المواد التي تحظى بنسبة تسجيل عالية وتساهم في سرعه تخريج الطلاب وتحسين تسجيل الجداول للطلاب والطالبات في الفصول القادمة.

وأبان القرني أن أولوية التسجيل ستكون للخريجين ثم لبقيه طلاب وطالبات الجامعة وفق الأقدمية والقدرة الاستيعابية للقاعات، يلي ذلك طلاب الجامعات السعودية الأخرى في حال توفرت مقاعد في الشعب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..