×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل محافظة بارق يدشن فعاليات أسبوع البيئة

وكيل محافظة بارق يدشن فعاليات أسبوع البيئة
 دشن وكيل محافظة بارق إبراهيم عامر منشط ، صباح اليوم بمقر المحافظة، فعاليات أسبوع البيئة التي ينظمها رابطة بارق الخضراء، تحت عنوان (نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا)بحضور مشرف الرابطة ببارق هيازع محمد البارقي .
وأكد هيازع البارقي أن هذه الفعالية تأتي انطلاقا من حرص القيادة -أيدها الله - في رفع مستوي الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة بمختلف مناطق المملكة، ومن خلال العديد من الأنظمة والتشريعات التي صدرت وتُعنى بالبيئة والغطاء النباتي والحياة الفطرية، لتحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة .
كما تقيم رابطة بارق الخضراء وفريق بصمة شباب التطوعي غدا بحملة تشجير عند الساعة الثامنة صباحاً في حي الخوش شمال المحافظة ، كما تقيم الرابطة أيضاً فعالية أخرى يوم الثلاثاء بنادي الحي بمدرسة الجزيزة بالقريحاء، كما تقوم بتشجير ونثر البذور يوم الاربعاء في وادي البرداني جنوبي المحافظة بمشاركة الروابط التطوعية من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً .
وفي الختام ثمن "منشط "جهود رابطة بارق الخضراء في تفعيل أسبوع البيئة لترسيخ مبادئ ومفاهيم حماية البيئة والتوعية بأهميتها وسبل المحافظة عليها لدى الأفراد والمجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..