×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة فض المنازعات بـ"الفيفا" تلزم النصر بدفع نحو مليون يورو لصالح ميها بدلا من 5 ملايين يورو

غرفة فض المنازعات بـ"الفيفا" تلزم النصر بدفع نحو مليون يورو لصالح ميها بدلا من 5 ملايين يورو
 نجحت إدارة نادي النصر في إقناع غرفة فض المنازعات بـ"الفيفا" بخفض مطالبات اللاعب الألباني ألبان ميها، من 5 ملايين يورو لـ965 ألف يورو، بعد احتجاجها بأن اللاعب قدم للنادي معلومات مغلوطة عن ارتباطه بنادي "كونيا سبورت".

وكان اللاعب، وفقا لـ"الرياضية"، تعاقد في موسم 2017 مع النادي، إلا أنه لم يكمل مدة عقده لأسباب غير واضحة، وتقدم بشكوى ضد النادي مطالباً بمبلغ 5 ملايين يورو كامل العقد، إلا أن إدارة النادي اعترضت بأن اللاعب خدعها بخصوص علاقته بنادي كونيا سبورت، وأبلغها أنه لاعب حر، لتكتشف لاحقاً عدم صحة ذلك، فأصدرت لجنة المنازعات بـ"الفيفا" قراراً بإلزام النادي بـدفع 965 ألف يورو فقط.

يذكر أن لجنة منازعات الـ"الفيفا" سلمت كل طرف نسخة من القرار، وأبلغتهما أنه بإمكان أي منهما استئناف القرار خلال مدة 15 يوما من تاريخ صدوره، وإلا سيكون القرار ملزم التنفيذ للطرفين، وفي حال لم يستأنف أحد الطرفين القرار، تبدأ فورا مرحلة تنفيذ القرار والتي قد تستمر إجراءاتها لمدة عام أو أكثر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..