• ×

الأولمبياد الثقافي لطلاب الجامعات السعودية يواصل منافساته بجامعة الملك خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شهدت منافسات الأولمبياد الثقافي الأول لطلاب الجامعات السعودية الذي تستضيفه جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، حضورًا كبيرًا ومنافسة قوية، من طلاب الجامعات المشاركة وطلاب جامعة الملك خالد.

وتنافس الطلاب المشاركون في مجالات حفظ القرآن الكريم، وأعذب تلاوة، والسنة النبوية، والسيرة النبوية، والإلقاء، واشرح، والمساجلة الشعرية، والشعر الفصيح، والشعر النبطي، والمسرح (مونو دراما)، والقصة القصيرة، والخط العربي، والرسم التشكيلي، والرسم الكاريكاتوري، والتصوير الضوئي، والتصوير التشكيلي، والفن الرقمي (التصميم)، والمسابقات الثقافية، والأفلام القصيرة، والخدمة المجتمعية؛ بمنافسات فردية وجماعية، في مختلف مجالات الأولمبياد، وستسلم الجامعة الفائزة راية الأولمبياد في حفل الختام.

يذكر أن منافسات الأولمبياد ستواصل منافساتها حتى يوم الخميس المقبل الـ7 من الشهر الجاري، حيث سيشهد حفل الختام توزيع الجوائز على الجامعات الثلاث الأوائل الفائزة، وذلك على النحو التالي: درع المركز الأول وراية الأولمبياد ، درع المركز الثاني، درع المركز الثالث، كما سيحصل الطلاب الفائزون بالمراكز الأولى في المنافسات الفردية والجماعية على الجوائز التالية: وسام المركز الأول، وسام المركز الثاني، وسام المركز الثالث.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

سيرت جمعية البر بأبها اليوم الخميس 18 رمضان 1440هـ حملة العمرة إلى بيت الله الحرام وذلك ضمن المشاريع الموسمية التي تقدمها " بر أبها " خلال شهر رمضان المبارك . وأوضح فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً الجمعة 19 سبتمبر 1440.