×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرناطة بطلاً لكأس أمير عسير بدورة بلدية بارق

بحضور البناوي و الحميدي ختام رائع لدورة بلدية بارق

غرناطة بطلاً لكأس أمير عسير بدورة بلدية بارق
 أختتمت مساء البارحة دورة بلدية محافظة بارق الشتوية السادسة على كأس أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بحضور محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و كذلك حضور و تشريف أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و وكيل شؤون البلديات بالأمانة المهندس علي سيف القحطاني و الأستاذ حمد بن هادي القحطاني و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي ورؤساء المراكز ورؤساء البلديات و اللاعب الدولي السابق الكابتن عبده عطيف و رؤساء الإدارات الحكومية و المشايخ و حضور جماهيري كبير تعدى الـ3000 آلاف .
بدأت مراسم حفل الختام بالسلام الملكي و القرآن الكريم و بعدها تألق مقدم الحفل المذيع المتألق الأستاذ محمد العرفج كلمات عن الدورة مشيداً فيها بالتنظيم و مطالباً أن تكون أنموذج يحتذى به و معرباً عن إعجابه بالحضور الجماهيري الغفير و من ثم كلمة محافظ بارق رحب فيها بأمين المنطقة و جميع الحضور و قدم شكره للجماهير الرياضية و للبلدية على حسن التنظيم و بعدها تألق الشاعر حمد البارقي بقصيدة شعرية و كذلك الشاعر سلطان البارقي بقصيدة أخرى و بعدها صدح أحمد الفارس بشيلة رائعة بصوت العذب شاركت معها فرقة بارق الشعبية بالعرضة الجنوبية مع عروض الليزر و الألعاب النارية بتنظيم مؤسسة عالم إفينتك بعدها حضرت فقرة عرض كأس البطولة للجماهير الحاضرة مع النجم عبده عطيف الذي هتفت بأسمه الجميع في أجواء كرنفالية جميلة و حماسية.
و من ثم نزل الفريقين لأرض الملعب و أطلق حكم المباراة الدولي محمد الهويش صافرة بداية المباراة النهائية بين فريقي غرناطة من خميس مشيط و ريال مدريد من القنفذة و الذي ساعدة حكم مساعد أول عبداللطيف البارقي و حكم مساعد ثاني عبدالله موسى و حكم رابع حسن الشهري و كانت المباراة في شوطها الأول متكافئة الأداء وسلبية النتيجة و في شوط المباراة الثاني حضيت بأداء رائع تمكن من خلاله فريق غرناطة تسجيل هدفه الأول عن طريق مهاجمه مشاري الجمعان بعده حاول فريق ريال مدريد إدراك التعادل و لكن براعة حارس غرناطة عبدالله الحسين حالت دون ذلك لتعلن الصافرة الدولية للهويش نهاية المباراة وسط فرحة كبيرة لغرناطة و جماهيرة بتحقيق كأس أمير عسير بدورة بلدية بارق .
بعدها حضرت التكريمات الدروع التذكارية لرعاة المباراة و الإدارات الحكومية الداعمة و الصحفة والسنابات الإعلامية و لجميع من شارك في نجاح الدورة و من ثم تسليم كؤوس نجوم الدورة حيث جاءت كالتالي :
كأس الفريق المثالي حصل عليه فريق إتحاد الرايات من أبها .
كأس أفضل لاعب في الدورة حصل عليه هيازع العلوي لاعب فريق القلعة من آل عيشي .
كأس أفضل حارس في الدورة حصل عليه عبدالله الحسين حارس فريق غرناطة .
كأس هداف الدورة حصل عليه خالد موسى لاعب فريق تعاون بني ثوعة
كأس أفضل لاعب في الدورة حصل عليه إبراهيم أبو عراده .
جائزة نجم الجماهير حصل عليها طلال سعيد لاعب فريق السند
بعدها تم تكريم الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة الدولي محمد الهويش ثم تسلمت إدارة ولاعبي وصيف الدورة فريق ريال مدريد ميداليات المركز الثاني و بعد ذلك تسلمت إدارة و لاعبي فريق غرناطة بطل الدورة ميداليات المركز الأول و رفع قائدهم كأس الدورة و تم تتويجهم في أرض الملعب وسط أجواء كرنفالية رائعة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..