×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خيرية وادي بن هشبل في زيارة "بر أبها"

خيرية وادي بن هشبل في زيارة "بر أبها"
 استقبل فضيلة الشيخ محمد بن فحاس أمين عام جمعية البر بأبها بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء 14 جمادى الآخرة 1440هـ الأستاذ تركي بن عبدالله بن هشبل رئيس مجلس إدارة جمعية البر بوادي بن هشبل والأستاذ محمد العاصمي المدير التنفيذي للجمعية والأستاذ سعد بن سنيدان مسؤول الاستثمار بالجمعية .
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث عن البرامج الاجتماعية والمشاريع التنموية التي تقدمها الجمعيات الخيرية ثم عرض الطرفان ما يُقدم للمستحقين للمساعدة والأيتام من مساعدات وبرامج اجتماعية متنوعة .
عقب ذلك شكر " بن هشبل " جمعية البر بأبها على ما تقدمه من برامج ومشاريع في المنطقة مبدياً سعادته بما شاهده من عمل منظم يعود نفعه على الفرد والمجتمع ، وأثنى على القائمين على هذه الأعمال المباركة وعلى رأسهم فضيلة أمينها العام داعياً لهم بتمام القبول وأن يجعل عملهم خالصاً لوجهه الكريم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..