×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تحتضن اجتماعاً لمناقشة آخر تطورات المسار السياحي "درب عسير"

أمانة عسير تحتضن اجتماعاً لمناقشة آخر تطورات المسار السياحي "درب عسير"
 عقد يوم أمس الأحد 12 / 6 / 1440هـ اجتماعاً بمقر أمانة عسير جمع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بكلٍ من ممثلي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة ووكيل أمين منطقة عسير لشؤون البلديات المهندس علي بن سيف القحطاني ورئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ سعيد بن علي حافظ وذلك لمناقشة آخر التطورات التي تمت في مشروع المسار السياحي "درب عسير" والذي يمتد من مدينة أبها مروراً بمحافظة رجال ألمع حتى جزيرة جبل كُدُمبل .

هذا وقد ناقش الاجتماع الإنجازات التي تمت وكذلك المعوقات التي تعترض سير العمل ، حيث تمكنت بلدية رجال ألمع من القيام بما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي جمع البنك الدولي بممثل الهيئة العامة للسياحة والآثار ،حيث قامت بلدية رجال ألمع بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع والمتمثلة في فتح وتنظيف طريق القدم العادة وإعادة إعماره ابتداءً من قرية رجال ألمع التراثية مروراً بقرية المراوح وصولاً لقرية الشرفة ثم التوجه شرقاً مروراً بقرى شوكان إلى عقبة القرون ، كما بلغت هذه المسافة 17000 متر طولي تم إنجازها في 10 أيام ،فيما سخرت البلدية كافة طاقاتها من معدات وطاقات بشرية لإنجاز مهمتها على أكمل وجه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..