×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تعقد ورشة لتطوير المشهد الحضري

أمانة عسير : تعقد ورشة لتطوير المشهد الحضري
 عقدت أمانة منطقة عسير اللقاء الثاني لورشة تطوير المشهد الحضري بمسرح الأمانة بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وكافة رؤساء البلديات حيث كان اللقاء الاول قبل شهر تقريبا برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي امير منطقة عسير وتحت اشرافه، وقد استعرضت الورشة عدد من الأعمال والمشاريع ضمن محاور خطة تحسين المشهد الحضري تضمنت مخططات نموذجية و حدائق و منتزهات و اعادة تأهيل عدد من القرى التراثية والمجسمات و مشاريع لها علاقة بالسياحة الصحراوية بالإضافة الى المطلات العامة وعدد من المسارح المفتوحة وإنشاء ساحات و طرق رئيسية وغيرها من المشاريع الاخرى التي تتعلق بتخطيط و تطوير الأحياء النموذجية وتطوير الاسواق الشعبية.

هذا و قد أكد أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي أن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية د. ماجد عبدالله القصبي قد أشاد بخطة المشهد الحضري لأمانة عسير وأنها الخطة المثالية على مستوى أمانات المملكة نظير ما تحتويه من شمولية في العمل وتنوع في الأفكار والرؤى ، لاسيما وأن تطوير المشهد يمثل العلاقات والضوابط التي تسهم في خلق الانسجام و التجانس والاستمرارية البصرية لسياق المباني والكتل المتجاورة لها والذي يتماشى مع مبادرة الوزارة في تحسين المشهد الحضري وفق أهداف ورؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ للارتقاء بجودة الحياة في المدن السعودية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..