×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصدر: ارتفاع عدد المهندسين السعوديين إلى 37 ألفاً وانخفاض عدد الوافدين

مصدر: ارتفاع عدد المهندسين السعوديين إلى 37 ألفاً وانخفاض عدد الوافدين
 قال مصدر بهيئة المهندسين إن عدد المهندسين السعوديين المسجلين لدى الهيئة ارتفع إلى 37300 مهندس، مقارنة بنحو 19 ألف مهندس تم تسجيلهم خلال العامين الماضيين، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء الخاص بإلزام المهندسين بالتسجيل لمزاولة المهنة.

وأوضح المصدر أن عدد المهندسين الوافدين المسجلين انخفض إلى نحو 150 ألف مهندس، مبيناً أن عددهم كان في السابق يصل لنحو 157 ألف مهندس.

وأضاف أن الهيئة عملت على تقديم الدعم الكامل للمهندسين، من خلال دورات تدريبية، ودورات خاصة لكود البناء السعودي، إذ أقامت 49 دورة تدريبية خلال الأشهر الماضية في 157 مركزاً تدريبياً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..