×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسؤولة بوزارة العمل: سوق العمل سجل التحاق نحو 600 ألف مواطنة

مسؤولة بوزارة العمل: سوق العمل سجل التحاق نحو 600 ألف مواطنة
 كشفت مساعد مدير عام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة للإشراف النسائي الدكتورة نوال عبدالله الدبيبان، عن التحاق نحو 600 ألف مواطنة بسوق العمل.

وأوضحت الدبيبان خلال جلسات مؤتمر "تمكين المرأة في ضوء رؤية المملكة 2030"؛ الذي دشّنه أمس الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، بجامعة الملك عبد العزيز، أن مبادرات الوزارة التي تقتضي مشاركة المرأة في سوق العمل اشتملت على 68 مبادرة في قطاع العمل، و45 في قطاع التنمية الاجتماعية.

ووصفت تجربة دخول المرأة في سوق العمل بالناجحة، مشيرة إلى الجهود التي بذلتها الوزارة في تأنيث وتوطين محلات البيع النسائية، حيث قدمت برامج مساندة توفر البيئة الملائمة لنجاحها، منها برنامج لدعم النقل (وصول) لتخفيف عبء تكاليف التنقل، كما أطلقت برنامج حضانة الأطفال (قرة) الذي استفادت منه أكثر من 13 ألف امرأة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..