×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق فعاليات "صدر الكرامة" الثقافية بأمسية تعليمية

انطلاق فعاليات "صدر الكرامة" الثقافية بأمسية تعليمية
 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، افتتح محافظ محايل الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة الفعاليات الثقافية لمهرجان محايل الشتوي "صدر الكرامة" مساء اليوم الأحد بأمسية تعليمية، حيث بدأت بجولة على جادة محايل وما يحتويها من أركان ومعروضات لعدد من الدوائر الحكومية والأهلية تقدم خدماتها للزائر الكريم، وتدشين مهرجان العسل الثاني والاطلاع على الرسومات الوطنية والمجسمات الفنية لفريق محايل "رؤية وفن"، عقب ذلك تقديم البرنامج الثقافي على المسرح المفتوح بالحيلة واشتمل على مشاعر وطنية بقصائد وأنشودات من أداء طلاب وطالبات المدراس بالمحافظة بمشاركة كشافة التعليم، ثم مسرحية بعنوان "الطاحونة" وعرض مرئي يحكي "قصة إنجاز" ثم تقليد عدد من الكشافة شارة مساعد مفوض مختتما البرنامج بلوحة شعبية على أوبريت "تاج المجد" وألوان الخطوة والدمة والعرضة، وأوضح مدير التعليم الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم أن هذه الأمسية هي امتداد للأدوار الوطنية والاجتماعية التي يقدمها التعليم، وقال: _يسرنا وبكل فخر المشاركة في هذا المهرجان الذي يترجم الكرامة في أبهى صورها حيث يستضيف فئة غالية وهم أسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم للذود عن تراب وطننا الطاهر، وتأتي هذه الأمسية ضمن حزمة من البرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية. وتختتم بتظاهرة أدبية للشاعر الكبير الأمير بدر بن عبدالمحسن وعروض القوات الجوية،.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..