×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمتابعة الدكتور الحميدي بلدية بارق تقيم ورشة عمل لمناقشة ورشة خطة تحسين المشهد الحضري لعسير

بمتابعة الدكتور الحميدي بلدية بارق تقيم ورشة عمل لمناقشة ورشة خطة تحسين المشهد الحضري لعسير
 عقدت بلدية محافظة بارق مساء الأمس بالمركز الحضاري ورشة عمل لمناقشة الورشة التي عقدتها أمانة منطقة عسير مع هيئة تطوير عسير بشأن خطة تحسين المشهد الحضري بالأمانة و البلديات بمنطقة عسير و التي كانت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .
بدأت ورشة العمل التي حضيت بمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بكلمة رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي التي رحب فيها برؤساء الأقسام و الموظفين و من ثم بدأ بشرح لخطة تحسين المشهد الحضري بعسير و المحاور التي أرتكزت عليها و هي تطوير الخدمات البلدية و الإرتقاء بالتراث العمراني و تأهيل النسق العمراني و معالجة التشوه البصري حيث تم مناقشة جميع تلك المحاور بالصور المعروضة التي نصت على العديد من التوصيات و منها تصميم الحي النموذجي و تصميم الطريق النموذجي و تأهيل القرى التراثية و الأسواق الشعبية بعد ذلك أختتمت الورشة بحث رئيس البلدية للموظفين على بذل المزيد من العطاء و العمل على هذه الخطة لنحقق تطلعات أمير المنطقة الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..