×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحميدي يتفقد سير العمل ببلدية صمخ في زيارة غير مجدولة

الحميدي يتفقد سير العمل ببلدية صمخ في زيارة غير مجدولة
 قام أمين منطقة عسير د. وليد بن محمد الحميدي أمس الأول بجولة غير مجدولة لبلدية صمخ التابعة لمحافظة بيشة للوقوف على سير العمل في البلدية و الاطلاع على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطن وشملت الزيارة مبنى البلدية وعدد من المشاريع ومنها ممشى صمخ البالغ طوله 1000 متر بعرض 5 أمتار والحديقة الغربية التي تتربع على مساحة تزيد على 10 آلاف متر مربع . ومطلات السد ووسط المدينة والحزام الجديد ، ومشروع مبادرة الطرق الذي تزيد قيمته على مليون ريال ، ومشروع سفلتة مخططات المنح الذي تم إنجازه بالكامل وغيرها من المشاريع .
ووقف أمين عسير على سير العمل وناقش رئيس البلدية تركي الطليحة في عدد من المشاريع الخاصة بالبلدية وطلب منه المزيد من الجهود ، كما التقى مع عدد من المراجعين ورئيس المجلس البلدي وناقش معهم جودة الخدمات المقدمة من البلدية واستمع إلى آرائهم عن تلك الخدمات وفي نهاية جولته أوضح الحميدي إلى ضرورة زيادة وتيرة العمل وبذل المزيد من الجهد ومراقبة جودة المشاريع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..