×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"سندكم" يجهز 300 متطوع لفعاليات "صدر الكرامة"

"سندكم" يجهز 300 متطوع لفعاليات "صدر الكرامة"
 استمرارا لما يقدمه فريق التطوع الوطني "سندكم" بنموذجيته مساهما في دعم الجهود الأمنية والخدمية لضمان الاستخدام الأمثل لها، وانطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف ورؤية البلاد يقدم الفريق خدماته التحاما ومتطوعى محايل عسير وبمشاركة جميع الجهات الحكومية.
حيث تم تسجيل وتجهيز أكثر من 300 متطوع ومتطوعة خضعوا لبرنامج تأهيلي وتم تقسيمهم مجموعات موزعين على أماكن الفعاليات بجادة محايل والمسرح المفتوح والمركز الحضاري ونادي الشهيد الرياضي، ويهدف إلى الحفاظ على المقدرات العامة والممتلكات الوطنية إلى جانب مساندة رجال الأمن والقطاعات المختلفة بالإضافة إلى تقديم خدمات إسعافية وإرشادية للتائهين والزوار بمتابعة مستمرة من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، والذي يعول على الفريق ليكون نواة لفريق تطوعي نموذجي بالمنطقة بما يتماشى مع رؤية المملكة بزيادة عدد المتطوعين إلى مليون متطوع في عام ٢٠٣٠م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..