×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"البيئة" تنظم ورشتي عمل عن دور المياه المتجددة في التنمية الاقتصادية بمنطقة عسير

"البيئة" تنظم ورشتي عمل عن دور المياه المتجددة في التنمية الاقتصادية بمنطقة عسير
 تنظم وزارة البيئة والمياه والزراعة ورشتي عمل عن (أهمية دور المياه المتجددة في التنمية الاقتصادية)، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وبالتعاون مع جامعتي بيشة والملك خالد في أبها، وذلك يومي الخميس 18/ 5/ 1440هـ الموافق 24/ 1/ 2019م بجامعة بيشة، والأثنين 22 /5 / 1440هـ الموافق 28/ 1/ 2019م بجامعة الملك خالد بأبها.
وأوضحت الوزارة، أن الورش تأتي في أطار أهداف تعظيم الفائدة من مشاريع المياه المتجددة، ورفع درجة الوعي المجتمعي بدور المياه المتجددة في التنمية الاقتصادية في المنطقة، والتعريف بمشاريع المياه المتجددة التي تم تنفيذها والتي سيتم العمل عليها مستقبلاً، إضافة إلى التعريف بالفرص الاستثمارية لاستخدامات المياه المتجددة في الأغراض المختلفة.
ويصاحب انعقاد الورش، إقامة معارض تعريفية بدور المياه المتجددة في التنمية الاقتصادية، وأهم الأنشطة التي تقوم بها الوزارة في مشاريع التخلص من مياه الصرف الصحي المعالجة، إضافة إلى التعريف بمشاريع المياه المتجددة المستقبلية في منطقة عسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..