×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد ومدير أحوال عسير يبحثان سبل التعاون بين الجهتين

مدير جامعة الملك خالد ومدير أحوال عسير يبحثان سبل التعاون بين الجهتين
 استقبل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح الثلاثاء الـ 9 من جمادى الأولى، بمكتبه في مقر الجامعة الرئيس بأبها، سعادة مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة عسير الأستاذ قاسم بن سعيد القرني، وعقدا اجتماعًا لبحث سبل التعاون بين الجهتين.

ورحب معالي المدير في بداية اللقاء بسعادة مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة عسير، مثمنًا له جهود إدارته في مجالات خدمة المجتمع من خلال فتح سبل التعاون مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية، لتقديم خدمات عالية المستوى للمجتمع وبشكل متواصل.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الجهتين فيما يسهم في تقديم التسهيلات لإجراءات استخراج الهوية الوطنية للعنصر النسائي، وذلك من خلال تخصيص "كاونتر" بمكاتب الأحوال المدنية، وذلك لاستقبال الطالبات دون مواعيد مسبقة وتسهيل خدمتهن.

وتشمل المقرات التي سيتم تخصيص "كاونترات" الأحوال فيها كلاً من مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، وأحد رفيدة، وسراة عبيدة، بالإضافة إلى محافظة ظهران الجنوب، ورجال ألمع، وكذلك محافظة محايل عسير، والمجاردة.

وفي ختام اللقاء شكر سعادة مدير عام الأحوال معالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال، آملاً أن تقدم إدارة الأحوال بالمنطقة من خلال مكاتبها خدمات متميزة للمستفيدات منها، وأن يستمر التعاون فيما بين الجهتين لخدمة مجتمع منطقة عسير، كما ثمن معالي مدير الجامعة لسعادته زيارته وحرص إدارته على التعاون مع الجامعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..