×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العميد الحارثي : موظف الجوازات قام بعمله دون تفرقه ولا تهاون وفق الأنظمة المتبعة عالمياً

فيما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع

العميد الحارثي : موظف الجوازات قام بعمله دون تفرقه ولا تهاون وفق الأنظمة المتبعة عالمياً
 اشارة لما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة موظف الجوازات مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو رحب مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد عابد الحارثي بكل القادمين للمملكة العربية السعودية متمنياً لهم طيب الإقامة موضحاً أن موظف جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده قام بأداء عمله وهو التأكيد على اكتمال الاجراءات الخاصة لدخول كافة الأخوة الوافدين وكذلك التأكد من وجود ختم الدخول بجانب التأشيرة تسهيلاً بعد ذلك لاجراءات سفره حين المغادرة
واشار مدير جوازات المنطقه ان التعليمات الخاصة بذلك هي الترحيب بكافة القادمين للمملكة العربية السعودية سواء من الحجاج او المعتمرين او الزائرين وجميع ضيوف الدولة وتسهيل إجراءات دخولهم دون المساس بالمنظومة الامنية الخاصة بنظامية دخولهم سعياً منا دائماً للارتقاء بخدماتنا بكل يسر وسهولة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..