×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس الاستشاري الصحي بالنماص يعقد اجتماعه الثالث

المجلس الاستشاري الصحي بالنماص يعقد اجتماعه الثالث
 عقدالاجتماع الثالث للمجلس الاستشاري الصحي بالنماص بقاعة الاجتماعات بمستشفى النماص العام ، حيث اجتمع أعضاء المجلس بهدف متابعة نتائج ما تمت مناقشته في الاجتماع السابق ،وماتم خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود ،ومديرعام الشؤون الصحية بعسير، وقد بدأالاجتماع بكلمة لمدير القطاع الصحي بالنماص والمشرف العام على مستشفى النماص أ.صالح عبدالله رداد والذي رحب فيها بالجميع واستعرض ماتم في الاجتماع السابق وإيجابيات وسلبيات الفترة الماضية وماتم فيها ،وأيضا دراسة اقتراحات الأعضاء وتعريفهم بالمشاريع القائمة والجديدة وقد نوقشت خلال الاجتماع الكثير من المحاور من أهمها ترشيح عدد من أعضاء المجلس لتمثيل المجلس لدى الشؤون الصحية في منطقة عسير،كماأتفق أعضاء المجلس على الشخوص لموقع قسم النساء والولادة المزمع إنشائه ودراسة وضع عدد من المراكز واستبدال المباني المستاجرة ،ونوقشت آلية التواصل بين أعضاء المجلس والمجتمع المحلي بمافيهم المرضى والمراجعين ،وتم التوصل إلى المطالبة بتشغيل مركز السكري و الدعم بالقوى العاملة للمستشفى والمراكز الصحية ،و توضيح وضع الكوادرفي الأقسام من حيث الوفر والعجز، كما بارك الجميع لمدير مستشفى النماص تميز المستشفى وتكريمهم في الملتقى الثالث للجودة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..