×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي مدير جامعة الملك خالد في زيارة لمحافظة #تنومة

معالي مدير جامعة الملك خالد في زيارة لمحافظة #تنومة
حمود الشبيلي- تنومة: قام معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء السلمي هذا اليوم الجمعة ١٤٤٠/٥/٥هـ بزيارة لفرع الجامعة قسم البنات بمحافظة تنومة وتفقد مرافقها وقد رافقه في الزيارة معالي نائب وزير الخدمة المدنية الاستاذ عبدالله بن علي الملفي ومستشار مدير الجامعة الاستاذ عبدالله بن سعد الفصيلي بعد ذلك تناولوا القهوة العربية في منزل الشيخ علي بن سعد الشبيلي بحضور عدد من افراد اسرة آل شبيلي ثم اصطحبه معالي الاستاذ عبدالله الملفي في جولة على بعض منتزهات تنومة بعد ذلك شرف الجميع حفل تكريم المهندس /علي بن عبدالرحمن آل شري في منزل والده وكان في استقبالهم عدد كبير من قبيلة آل مجادب وبعض الاعيان وقد دار الحديث على ما تنعم به هذه البلاد من خير وفير في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمد بن سلمان في كل المجالات ومن ذلك مجال التعليم حيث اصبح ابناء وبنات الوطن عامة ومحافظة تنومة خاصة يتسابقون للحصول على اعلى الدرجات من جامعات المملكة ومن ارقى الجامعات العالمية ،ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة وبعد ذلك غادر معاليه ومرافقيه بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.على انه مما يجدر ذكره ان كليات البنات بتنومة قد فتحت ابوابها للدراسة لاول مرة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1439/ 1440 .

image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..