• ×

البناوي و البارقي يتوجان حسوه بكأس السوبر و أدريس والرشيد سلبيه و الأسطورة ينتصر

بأفتتاح مميز أنطلقت دورة بلدية بارق.....

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم الشهري و رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي أفتتاح دورة بلدية بارق الشتوية السادسة على كأس أمير منطقة عسير وذلك بحضور عدد من روؤساء البلديات و روؤساء الإدارات الحكومية و شيوخ القبائل و حضور جماهيري كبير ..
و أنطلقت الدورة بمباراة كأس السوبر بين فريق عميد حسوة من رجال ألمع و فريق عسير من ترقش التي أنتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي و بين شوطي المباراة بدأت مراسم عروض الأفتتاح بالشيلات الوطنية و عروض الليازر و الألعاب النارية التي تفاعلت معها الجماهير الغفيرة الحاضرة و كانت هذه العروض بتنظيم مؤسسة عالم إفنتك للأحتفالات و بعدها أستكمل الشوط الثاني من مباراة كأس السوبر و الذي أنتهى بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة عميد حسوة ليكونوا أبطالاً لكأس السوبر و الذي توجهم به راعي المباراة محافظ بارق مفرح البناوي و رئيس البلدية أحمد عوض .
و قد قاد المباراة تحكيمياً حكم الساحة حسن الشهري و ساعده سلطان الشهري حكمن مساعد أول و وائل عبدالله حكم مساعد ثاني و حكم رابع عبداللطيف أحمد و علق على المباراة المعلق مصطفى الشوالي .
وفي صورة جميلة جداً عبّرت عن جمال التنافس في كرة القدم و عن مدى الروح الرياضية العالية وقف فريق عسير لفريق عميد حسوة بطل كأس السوبر في ممر شرفي وهي الصورة التي صفق لها الجمهور كثيراً .
و في المباراة الثانية مساء البارح ألتقى فريق عميد أدريس من أبها بفريق الرشيد من خميس مشيط و أنتهى اللقاء بالتعادل السلبي و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة عبداللطيف أحمد وساعده هاشم محمد و عدنان علي .
و في المباراة الثالثة إلتقى فريق أسطورة الفقيد من الريش بفريق أكاديمية إتحاد أبها و أنتهى اللقاء بأنتصار الأسطورة بخمسة أهداف مقابل هدف سجل للأسطورة حسن الشهري هدفين و عبدالقادر الشهري هدف و موسى الترابي هدفين وسجل هدف الأكاديمية خلف عسيري و قاد المباراة تحكيماً حكم الساحة شامي القوزي وساعده رمزي محمد و محمد علي .
و نزل فريق أسطورة الفقيد بلافتة كتبوا فيها ( مازلت حياً في قلوبنا يا حسن ) وهو لاعب الفريق الذي وافته المنية قبل شهر ونصف و نسبوا أسم الفريق له بأسم أسطورة الفقيد .
و قد بادر مستوصف العامر الطبي بإحضار دكتور أسنان للكشف المجاني للجماهير الحاضرة و كوبونات سحب وذلك بالشراكة المجتمعية ..

image
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.