×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس غرفة أبها يشيد بجهود لجنة ريادة الأعمال في عسير خلال عام 2018

الاجتماع السادس بغرفة ابها

رئيس غرفة أبها يشيد بجهود لجنة ريادة الأعمال في عسير خلال عام 2018
 أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة أبها الأستاذ / حسن معجب الحويزي بجهود وأعمال لجنة ريادة الأعمال بغرفة أبها بمنطقة عسير مشيراً إلى أن اللجنة قد حققت الأهداف الموضوعة لها من قبل الغرفة حيث سعت اللجنة لتعزيز مناخ العمل العام من أجل تنفيذ مبادئ ريادة الأعمال على مستوى المُنشآت بمنطقة عسير ، و تشجيع ودعم المبادرات الخاصة بهم، و تطبيق الخطط الاستراتيجية التي تشمل إعادة التفكير بالتوجهات والفرص المتاحة لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة ..

من ناحية أخرى عقدت لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بأبها إجتماعها السادس برئاسة الأستاذ / خزام بن معجب الحويزي عضو مجلس الإدارة ، وحضور نائب رئيس اللجنة الأستاذة ريهام عبد الخالق عضو مجلس إدارة غرفة أبها والأستاذ / سعيد الشهراني ممثل برنامج بادر بعسير وأعضاء اللجنة ، وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اللجنة مرحبا بالحضور ، معبراً عن شكره لأعضاء وعضوات لجنة ريادة الأعمال على تلبياتهم الدعوة لحضور الاجتماع ، مشيراً إلى أن اللجنة تعمل بكل ما في وسعها لتحقيق الأهداف المنشودة للجنة ريادة الأعمال ، وتسعى إلى الارتقاء بأداء رواد ورائدات الأعمال وذلك تعزيزاً لمبدأ ريادة الأعمال للشباب السعودي الواعد .

في نفس الإطار أوصت اللجنة بعقد ورشة عمل بتاريخ 15/1/2019 م لوضع خطة متكاملة وشاملة للجنة خلال عام 2019 ، كما تم إختيار الأستاذ سعيد الشهراني ممثلا لبرنامج بادر باللجنة ، و أوصت اللجنة بمخاطبة وزارة التجارة والاستثمار لتوحيد المسميات والمطابقة مع نظام بلدي (ISIC ).

في ختام الاجتماع تبادل الحضور الآراء والمقترحات كما تم بحث سبل تعزيز تنمية مفهوم ريادة الأعمال بين شباب وشابات المنطقة ، وتطوير إمكانات وقدرات الشباب ، بما يعزز من قدرتهم على مواجهة التحديات التنموية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..