×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد صلاح ضمن أجمل 10 أهداف في 2018

محمد صلاح ضمن أجمل 10 أهداف في 2018
 من أمريكا إلى أوروبا، ومن آسيا إلى إفريقيا عبورًا بأستراليا، كان عام 2018 مليئًا بالأهداف الاستثنائية، خاصة أنه شهد النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم.

ومع اقتراب انتهاء العام الجاري، اختار موقع "sofoot" الفرنسي قائمة بأجمل عشرة أهداف أحرزت في 2018، حيث احتلّ المركز العاشر كريستيان فيريرا لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، الذي أحرزه من تسديدة رائعة أمام ألدوفيسي يوم 27 أكتوبر 2018، في الدقيقة 56 من المباراة.

المركز التاسع جاء فيه لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان، بالهدف الذي أحرزه يوم 11 نوفمبر 2018، أمام يونايتد، بعد 44 تمريرة متتالية.

محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي والسادس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، جاء ثامنًا، بالهدف الذي سجله من ركنية خلال اللقاء الذي جمع الفراعنة مع سوازيلاند في 201 أكتوبر 2018.

كما اختار الموقع هدف البرتغالي ريكاردو كواريسما خلال لقاء إيران والبرتغال في 25 يونيو 2018 سابع أجمل الأهداف التي سجلت هذا العام.

وحلّ هدف الأسكتلندي جون ماكجين لاعب أستون فيلا الذي أحرزه أمام شيفيلد وينزداي في 22 سبتمبر 2018 في المركز السادس، وتبعه ديميتري باييه لاعب أولمبيك مرسيليا، بالهدف الذي أحرزه أمام آر بي لايبزيج يوم 12 مارس 2018.

أما هدف الفرنسي بنيامين بافار، الذي سجله لمنتخب بلاده يوم 30 يونيو 2018 أمام الأرجنتين في دور الستة عشر لكأس العالم فحلّ رابعًا بالقائمة. بينما جاء غاريث بايل، نجم ريال مدريد ثالثًا بهدفه أمام ليفربول في 26 مايو 2018، بعد ثلاث دقائق من نزوله أرض الملعب، الأمر الذي أصاب كريستيانو رونالدو بالانبهار.

المركز الثاني كان من نصيب رايلي ماكجري لاعب نيوكاسل بهدفه أمام ملبورن في 27 إبريل، 2018 في مباراة نصف نهائي دوري أبطال الدوري الأسترالي.

واختار الموقع هدف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، الذي أحرزه في ناديه الحالي يوفنتوس يوم 3 إبريل 2018 في المركز الأول.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..