×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

19 ألف طالباً وطالبة يؤدون الاختبارات بمدارس مكتب تعليم صامطة

180 من مرابطي #الحد_الجنوبي تزينت بهم مقرات #الاختبار

19 ألف طالباً وطالبة يؤدون الاختبارات بمدارس مكتب تعليم صامطة
 أدى صباح يوم أمس الأحد أكثر من19ألف طالباً وطالبة و180دارساً من الجنود المرابطين بالحد الجنوبي اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 1439_1440 بمدارس تعليم صامطة وسط استعدادت مكثفة
من قبل جميع المدارس المتوسطة والثانوية ومتابعة جادة من ادارة المكتب وجميع الاقسام العاملة به.
وقد وجه مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي رسالة تحفيزية لأبنائه وبناته من طلاب وطالبات مدارس المكتب حيث قال حان وقت الحصاد وأزف وقت تتويج جهدكم ومثابرتكم بالنجاح والتوفيق إن شاء الله فشدوا الهمم وأبدعوا في التميز كما هو مأمول منكم توكلوا على الله فالنجاح بإذنه حليفكم استغلوا هذه الأيام القليلة باستذكار الدروس ومراجعة ما تعلمتموه طوال فصل دراسي كامل حافل بالجد والاجتهاد والانضباط وقت قصير جداً يفصلكم عن نتائج مشرفة بإذن الله فالوطن ينتظر المنجزات وأنتم أهلها أسأل الله تعالى أن يشرح صدوركم وأن يوفقكم وبانتظاركم جميعاً لتسعدونا بافضل النتائج وأعلى المراتب.
ومن جانب آخر قام الصميلي بجولة تفقدية على بعض مدارس المكتب لمتابعة سير الاختبارات ميدانيا وقد اطلع خلال الجولة والتي بدأت بمتوسطة وثانوية قرطبة وانتهت بمتوسطة وثانوية ابوحجر الأعلى على انتظام وتهيئة المقرات وتوفير كافة الإمكانيات التي تساهم في أداء الطلاب الاختبارات بكل يسر وسهولة.
وأوضح الصميلي أن هذه الجولة تأتي ضمن توجيهات سعادة المديرالعام للتعليم بمنطقة جازان الدكتورعسيري بن أحمد الأحوس لتفقد أحوال أبنائنا الطلاب وتهيئة كافة الظروف لسير الاختبارات وأن هناك دعم من سعادته وسط اكتمال منظومة الاستعدادات الفنية والتنظيمية التي أعدت لذلك ومتابعة من الشؤون التعليمية بالمكتب ممثلة في وحدة الاختبارات والقبول وجميع الوحدات للوقوف على أعمال لجان الاختبارات وتقديم الدعم المعنوي لهم.
وأضاف الصميلي أن ما يميز مدارسنا انها تستوعب عددا من جنودنا المرابطين.
‏‎وقدم الصميلي شكره للمعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس على جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب من خلال إشرافهم على لجان الاختبارات والسرعة والدقة في إنجاز أعمال التصحيح والتنظيم المتقن في كافة أعمالهم.
‏‎كما دعا الصميلي أولياء الأمور إلى مساندة المدارس من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لابنائهم وحثهم على أخذ الوقت الكافي للإجابة والتوجه لمنازلهم فوراً عقب الانتهاء من أداء الاختبارات والبعد عن التجمعات المشبوهة وتجنب أصحاب السلوكيات السلبية حفاظا على سلامتهم متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..