×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

*نائب أمير منطقة عسير يناقش سبل التعاون بين فرعي الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة*

*نائب أمير منطقة عسير يناقش سبل التعاون بين فرعي الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة*
 التقى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بمكتبه بالامارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ سعود بن عليبي الغامدي ومدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ جابر بن عبدالله الشهري.

وفي بداية اللقاء أشاد سمو نائب أمير منطقة عسير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من حرص واهتمام على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي في كافة الجوانب والتي تأتي في مقدمتها الإهتمام بعمارة المساجد والعناية ببيوت الله كونها تعكس الواقع الحضاري المتطور للمملكة ، إلى جانب حرصها واهتمامها بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبرامج الدعوية التي تعزز الوسطية والإعتدال وتحارب الأفكار المنحرفة والهدامة.

كما اطلع الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء على الأنشطة والفعاليات المتنوعة لفرعي الشؤون الإسلامية والهيئة وخططهما المستقبلية ، بالإضافة إلى إحصائيات وأرقام لأعداد المساجد والجوامع والبرامج الدعوية المقدمة في منطقة عسير .

فيما تمت مناقشه عدد من القضايا والموضوعات التي تعزز سبل التعاون المشترك بين الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة ، مبديا سموه دعمه لهما لأداء عملهما على أكمل وجه وبما يعود بالنفع والفائدة على جميع أفراد المجتمع .

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة عسير على حرصه ومتابعته الدائمة ، ودعمه للإرتقاء بالعمل ويحقق الصالح العام
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..