×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل حموض يدش شعار وهوية مهرجان العسل الكبير السابع بالمجاردة

ضمن فعاليات #مهرجانالمجاردهالشتوى1440

آل حموض يدش شعار وهوية مهرجان العسل الكبير السابع بالمجاردة
 دشن سعادة محافظ المجاردة يحيى بن عبد الرحمن آل حموض شعار وهوية مهرجان العسل الكبير السابع الذى صممه رئيس اللجنة الفنية عضو لجنة التنمية السياحية الاستاذ خالد ملفي الشهري والذي عبر بدوره عن أهمية رسم هوية مثل هذا الحدث الكبير لمهرجان العسل باعتباره الحدث الأكبر ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي المقام بشارع الفن بمحافظة المجاردة والذي يحتوى على رسم خلية العسل من الداخل واسم المحافظة ورقم 7 الدال على العام السابع على التوالي منذ اقامة مهرجان العسل بالمحافظة .
وقال آل حموض إننا نسعى لتقديم أقصى الجهود لتطوير المحافظة ورسم هويتها وأصالتها وتشجيع العمل ، وأضاف أن شعار مهرجان العسل منبثق من شعار الملتقى والذي يبث روح التفاؤل وتشجيع أبناء المنطقة على الإرتقاء بذائقة المواطن والعمل جميعاً بروح الفريق الواحد لخدمة محافظتنا الجميلة على وجه الخصوص ولبلدنا الغالي بلد الحرمين الشريفين مهبط الوحي ومنبع الرسالة على وجه العموم في ظل حكومتنا الرشيدة أيدها الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..