×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام الشؤون الصحية بعسير ونجران يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة

مدير عام الشؤون الصحية بعسير ونجران يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة
 رفع سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي عسير ونجران خالد بن عايض العسيري باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات صحة نجران وعسير، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتوليه - أيده الله - مقاليد الحكم.
وأعرب العسيري عن سعادته بهذه المناسبة التي تمر على الوطن وهو يرفلُ بثياب العزة والرخاء وتلاحم الشعب والقيادة، تحت راية التوحيد بقيادة حكيمة تضع مصلحة المواطن في أولويات اهتمامها لتحقيق التنمية المطلوبة في المجالات كافة ، ورغد العيش وفق استقرار اقتصادي تضمنتها ورسمت أهدافها رؤية المملكة 2030.
وقال في تصريح بهذه المناسبة: لقد شهد هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - إنجازات تتوالى، وتطلعات تتحقق، واقتصاد يزدهر، وعناية بكل سبل التقدم والرقي، واهتمام ورعاية بإنسان هذه البلاد بمنهج وسطي، مستمد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وبرؤية واضحة وبرامج تنموية طموحة، مشيراً إلى أن القطاع الصحي في عهد خادم الحرمين الشريفين حظي بدعم واهتمام كبير ومتواصل، ولعل ما يصرف من ميزانيات ضخمة على القطاع الصحي لدليل على الاهتمام الكبير الذي توليه هذه القيادة الرشيدة بصحة الإنسان ليبقى عضواً فعالاً في مجتمعه يخدم وطنه وهو في أتم صحة وعافية .
وسأل العسيري الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..