×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سياحة عسير تصنف وتدقق طلبات التراخيص

أنهت 23 طلب وضبطت 21 مخالفة

سياحة عسير تصنف وتدقق طلبات التراخيص
 **نفذت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير ممثلة بقسم التراخيص حملة رقابية تهدف إلى تدقيق طلبات التراخيص وتصنيفها.
وبلغ عدد الطلبات التي تمت متابعتها 46*ترخيص، جرى خلالها تصنيف 23 طلب، وضبط 21 مخالفة.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة أنه قد تم خلال شهر نوفمبر* القيام ب 106زيارات رقابية على المنشات السياحية، وتسليم إشعارات سداد دين ل 11 منشأة، وإنهاء تقارير ترخيص وتصنيف 8 وطباعة 7 تراخيص، ومتابعة 39 شكوى وصلت للهيئة.
وأشار العمرة إلى أن قسم التراخيص يقوم بجولاته الرقابية على كافة المنشآت السياحية في منطقة عسير وكافة محافظاتها في سبيل الاطمئنان على جاهزية البنية التحتية لهذه المواقع الإيوائية وقدرتها على تقديم الخدمة السياحية المميزة وفقا للضوابط التي تم وضعت من قبل الهيئة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..