×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجامعة الملكية في ملبورن تكرم المهندس والباحث علي عبدالرحمن شري الشهري

لتميزه الأكاديمي والعلمي الفريد

الجامعة الملكية في ملبورن تكرم المهندس والباحث علي عبدالرحمن شري الشهري
تنومة – سعيد معيض لتميزه الأكاديمي والعلمي الفريد، كُرم المهندس الباحث: علي عبدالرحمن شري الشهري (المبتعث من جامعة الملك خالد) بحضور كبار الأكاديميين والباحثين بالجامعة الملكية في ملبورن لتفوقه وتميزه الأكاديمي في الثلاثة الفصول الدراسية الأولى من مرحلة الماجستير وحصوله على معدل تراكمي عالي ، ولبحثه في صناعة اجهزة مرنة بتقنية النانو ، والتي تمكن من خلاله لتحويل القطع الالكترونية إلى ثنائية الأبعاد وصناعة أجهزة مرنة وفعالة (Flexible platforms) ، والتي يعتبرها الباحث أنها منطلق جديد لأغلب مجالات البحث العلمي كالهندسة والطب والطاقة المتجددة وغيرها من المجالات ، كما حصل على عضوية المفتاح الذهبي للشرف العالمي.‬

وتعد عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي التي تأسست عام 1977م في الولايات المتحدة أحد أهم الإنجازات الأكاديمية على مستوى العالم لتكريم وتشجيع التحصيل الأكاديمي المتميز لنخبة من طلاب الجامعات على مستوى العالم، كما يعد الفوز بهذه العضوية من أكبر جوائز الشرف الجامعية في العالم، حيث يحصل عليها الفائز بالدعوة، إذ يتم دعوة أفضل 15 بالمئة من 400 جامعة معتمدة في ثماني دول في العالم منها: الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأستراليا، وماليزيا، ونيوزلاندا، وهي تمنح العضوية أيضًا لأوائل الطلبة في الدراسات العليا، وفق معايير إنجازاتهم الأكاديمية الفريدة.

وتقدم الجمعية لأعضائها عروضًا بأكثر من مليون دولار سنويًّا من خلال العديد من المنح الدراسية وبرامج الجائزة. كما تربط أعضاءها بالفرص الوظيفية المتاحة لها حصريًّا، وتساعدهم من خلال الشراكات التي تقيمها مع الشركات الكبرى وبرامج الدراسات العليا.

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن ملفي 27-03-1440 03:32 مساءً
    تنومة ولادة للمتنيزين والمتميزيات مبروك للوطن الحبيب مبروك لجامعة الملك خالد .مبروك لنا جميعا .مبروك لوالدي الباحث واسرته.الابن علي وفقه الله فذ منذ عرفته اخوانه كذلك اسرته وابويه قمة العطاء لذا ليس غريبا ان يمنحهما الله ابنا بهذا التميز ..شكرا وطني انك ترعى المبدعين ..شكرا ابننا على انك استثمرت مامنحك الوطن من فرصة والى خطوات ودرجات اعلى باذن الله وكل المبدعين والمبدعات من تنومة ومن كافة ارجاء الوطن..عبدالله بن ملفي الرياض .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..